عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2011, 12:31 PM   #[12]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقي بدري مشاهدة المشاركة


سيد خليفه كان صديقاً لجماع فى مصر عندما كان يدرس فى معهد فؤاد للموسيقه ولهذا غنى له اغنيته يا قمارى ابنى عشك قشه قشه . وهذه اول اغنيه تصيبنى بالطرب وانا فى الثامنه من عمرى . ولا ازال احبها . ولقد ابدع سيد خليفه عندما يغنى ، انتى السماء بدت لنا واستعصمت بالبعد عنا

شوقى ...
شكرا عمنا شوقى للسياحه القيمه فى تاريخ هولاء العمالقه
و التى استفدنا منها كثيرا جدا...


** اغنيه يا قمارى كلمات الشاعر عبد المنعم عبد الحى
و يا ريت برضو لو تكتب لينا عن هذا الشاعر الذى عاش معظم سنينه بالشقيقه مصر...




لك التحيه عمنا شوقى...



التعديل الأخير تم بواسطة wadosman ; 10-05-2011 الساعة 12:36 PM.
wadosman غير متصل   رد مع اقتباس