اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقي بدري
سيد خليفه كان صديقاً لجماع فى مصر عندما كان يدرس فى معهد فؤاد للموسيقه ولهذا غنى له اغنيته يا قمارى ابنى عشك قشه قشه . وهذه اول اغنيه تصيبنى بالطرب وانا فى الثامنه من عمرى . ولا ازال احبها . ولقد ابدع سيد خليفه عندما يغنى ، انتى السماء بدت لنا واستعصمت بالبعد عنا
شوقى ...
|
شكرا عمنا شوقى للسياحه القيمه فى تاريخ هولاء العمالقه
و التى استفدنا منها كثيرا جدا...
** اغنيه يا قمارى كلمات الشاعر عبد المنعم عبد الحى
و يا ريت برضو لو تكتب لينا عن هذا الشاعر الذى عاش معظم سنينه بالشقيقه مصر...
لك التحيه عمنا شوقى...
التعديل الأخير تم بواسطة wadosman ; 10-05-2011 الساعة 12:36 PM.
|