عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2011, 12:46 PM   #[4800]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي مشاهدة المشاركة
والا شنو مافرقت كتير الليل بقي نهار هنا
و استعيد احلى الليالى....




** مبااالغه



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس