وأنا بحبك يا ود عثمان
يا أخي دي دخلت في نخاشيشي بصورة غريبة جدا
تلبت جوه الجوه
رحم الله عائشة الفلاتية
وانتا عامل فكري مسرح
حيثما وجهتو يسبح
والحزين لو شافك يفرح
وأنا بحبك يا مهذب
رائع رائع وطلعت ميتينا
والله لو غناها ما غناها
لا يمكن تحس بالمتعة وأنتا بتسمعا من الفلاتية
عذبنا وتفنن في الوان عذابنا يا ود عثمان اصلوا اليومين ديل
العذاب نازل مطر
|