عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2011, 02:48 PM   #[19]
يحي عثمان عيسي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية يحي عثمان عيسي
 
افتراضي

وأنا بحبك يا ود عثمان
يا أخي دي دخلت في نخاشيشي بصورة غريبة جدا
تلبت جوه الجوه
رحم الله عائشة الفلاتية
وانتا عامل فكري مسرح
حيثما وجهتو يسبح
والحزين لو شافك يفرح
وأنا بحبك يا مهذب
رائع رائع وطلعت ميتينا

والله لو غناها ما غناها
لا يمكن تحس بالمتعة وأنتا بتسمعا من الفلاتية
عذبنا وتفنن في الوان عذابنا يا ود عثمان اصلوا اليومين ديل
العذاب نازل مطر



التوقيع: أكان ما جور زمان وناسا فهمها قليل
شرك أم قيردون كيفن بقبض الفيل


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياحليل زولا دفقلي رحو
يحي عثمان عيسي غير متصل   رد مع اقتباس