عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2011, 09:30 PM   #[4807]
هيثم علي الشفيع
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هيثم علي الشفيع
 
افتراضي

الإخوة والأخوات ال(ساهرووووووووووون)

إزيكم ياخ؟؟؟

أصلاً أنا ما من ناس الليل والسهر والقمر وال.....شنو ما بعرفو داك

بس الليلة نفثياتي تعبانة شوية ، قلت النتحاوم بي شارعكم دة

فعجبتني قصة ريحة الضمنة دي.......قلت أسجل إعجابي

وأسجل إسمي (بأحرف من نور).....التقول ال"نور" دة طااااااااالق دربو ساي ... مع المتواجدين الآن بالمنتدى



وخلاص سجلتو

فاااااااااا....شنو؟؟؟

ودعتكم الله



التوقيع: ضُلَعاً ممنوعة من الفرحة..
من حقّها تبكي بحرية.


(حمــــيّـد)
هيثم علي الشفيع غير متصل   رد مع اقتباس