الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
10-05-2011, 09:58 PM
#[
4819
]
هيثم علي الشفيع
:: كــاتب نشــط::
نبراث الثيد شخصياً؟؟؟؟؟؟؟
الحالة أنا ما بديت اللوم بتاع غيابي الأخير دة
(
لي تلاتة يوم مافيش.....يخخخخخسسسسسسسسسي عليكم ما فقدتوني؟؟؟؟
)
هو عليك الله البلد دي فيها شنو ما بينفثن بالناث؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله في
التوقيع:
ضُلَعاً ممنوعة من الفرحة..
من حقّها تبكي بحرية.
(حمــــيّـد)
هيثم علي الشفيع
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هيثم علي الشفيع
البحث عن المشاركات التي كتبها هيثم علي الشفيع