الموضوع
:
يـا نُـسيِّم نـومـي قـلّ و زاد عـناد....!!
عرض مشاركة واحدة
10-05-2011, 10:35 PM
#[
15
]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي
العدلي وراح فيها والزول داك برضو راح اها الخيال برضو راح بالطريقه دي
ههههههههه
غايتو صنفناك مع صاحبك الحلبى الكابى الجرسه...
wadosman
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى wadosman
البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman