الموضوع
:
يـا نُـسيِّم نـومـي قـلّ و زاد عـناد....!!
عرض مشاركة واحدة
10-05-2011, 10:36 PM
#[
17
]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
يا سلااااااااااااااااام ياخ على الطرب الاصيل
ياخ ربنا يجعل ليك طرب في كل حلك وترحالك هههههههههه
يا ود عثمان
التوقيع:
[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى همس الشوق
البحث عن المشاركات التي كتبها همس الشوق