24-05-2011, 12:07 PM
|
#[13]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
يا جماعة دى حاجة داخلية .. أمشوا الخاص أو أرجعوا مجلسكم ..
لكن أعتقد بعد إعلان عزيز الموضوع أتحسم ومافى مراجة .. تبقى نقة ساكت بين الأعضاء .. الخاص أولى بيكم وما تدوشوا القراء
|
ده القلتو أنا في أول مداخله يا رأفت وحتي عبد العزيز خطاب صاحب البوست نفسه ما أعار كلامي ده أي إهتمام
إنَّا لله ياخ 
|
|
|
|
|