عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-2011, 02:10 PM   #[17]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
ده القلتو أنا في أول مداخله يا رأفت وحتي عبد العزيز خطاب صاحب البوست نفسه ما أعار كلامي ده أي إهتمام
إنَّا لله ياخ
[justify]كلامك ليس فيه "مراقة"
أمشي اتعلم من صاحبك الباش [/justify]



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس