الموضوع
:
وددت لو تعلنها الإدارة!! ولكنني سأعلنها أنا (إستقالتي من طاقم الإدارة)
عرض مشاركة واحدة
24-05-2011, 02:10 PM
#[
17
]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
ده القلتو أنا في أول مداخله يا رأفت وحتي عبد العزيز خطاب صاحب البوست نفسه ما أعار كلامي ده أي إهتمام
إنَّا لله ياخ
[justify]كلامك ليس فيه "مراقة"
أمشي اتعلم من صاحبك الباش
[/justify]
كيشو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كيشو
البحث عن المشاركات التي كتبها كيشو