الموضوع
:
وددت لو تعلنها الإدارة!! ولكنني سأعلنها أنا (إستقالتي من طاقم الإدارة)
عرض مشاركة واحدة
24-05-2011, 03:58 PM
#[
20
]
مبر محمود
:: كــاتب نشــط::
والله يا كيشو وبابكر حقو الزول يعمل ليكم حركات سمراء (المحتمل تكون حردانة)
ويقول ليكم: أرفعوا أيديكم عن عبعزيزي!
____________
المهم:
ماذا نفعل مع صديقنا عبعزيز؟ أو كما قال بابكر عبّاس ذات عنكبه سابقة!
المهم تاني:
تحيّاتي للجميع
مبر محمود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مبر محمود
البحث عن المشاركات التي كتبها مبر محمود