عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-2011, 03:58 PM   #[20]
مبر محمود
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

والله يا كيشو وبابكر حقو الزول يعمل ليكم حركات سمراء (المحتمل تكون حردانة)
ويقول ليكم: أرفعوا أيديكم عن عبعزيزي!




____________
المهم:
ماذا نفعل مع صديقنا عبعزيز؟ أو كما قال بابكر عبّاس ذات عنكبه سابقة!

المهم تاني:
تحيّاتي للجميع



مبر محمود غير متصل   رد مع اقتباس