24-05-2011, 04:37 PM
|
#[21]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
كيشو والله مداخلاتك كيفتني و خاصة كشفك لمراقة معتصم الجدعا لصديقو خطاب
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود
والله يا كيشو وبابكر حقو الزول يعمل ليكم حركات سمراء (المحتمل تكون حردانة)
ويقول ليكم: أرفعوا أيديكم عن عبعزيزي!
____________
المهم:
ماذا نفعل مع صديقنا عبعزيز؟ أو كما قال بابكر عبّاس ذات عنكبه سابقة!
المهم تاني:
تحيّاتي للجميع
|
بدون تعليق 
|
|
|
|