عرض مشاركة واحدة
قديم 27-05-2011, 11:59 PM   #[3]
nezam aldeen
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية nezam aldeen
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
أها ... ممكن نناقشك متين ؟؟
وللحديث ما بعده يا ود عمي عوض نمر
عوافي وسلام


الحبييييييب ناصر
والله ماكنت ناوي أرد في البوست دا

بس طالما خشيت إنت
فرصة نقالدك
ونسألك من زول خرافي والرباطابي ومايم وجاري العزيز ...




كان دار نتناقش
بس بي سلاسة في الطرح نبدأ
تعال نتناقش في حرية الأديان او ختان الإناث
هسة دي ،،،
شوف الرباطابي يحتار كيف ..
ح يقول :
ديل جايين من وين ديل ؟
أخير الفكي كلتوري



التوقيع:
يااااااااوجع الإحساس بالجمال
وياااااجمال ما أحس من وجع
nezam aldeen غير متصل   رد مع اقتباس