الموضوع
:
مجلس إدارة سودانيات ينعي والد الزميلة سمراء .. !!
عرض مشاركة واحدة
05-06-2011, 09:12 AM
#[
25
]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
[justify]إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه
صادق العزاء للأخت سمراء وللأسرة الكريمة [/justify]
كيشو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كيشو
البحث عن المشاركات التي كتبها كيشو