الموضوع
:
مجلس إدارة سودانيات ينعي والد الزميلة سمراء .. !!
عرض مشاركة واحدة
09-06-2011, 11:00 AM
#[
52
]
أبوجهينة
:: كــاتب نشــط::
اللهم ارحمه و اغفر له
اللهم تقبله قبولا حسنا
و تجاوز عن سيئاته و زد في حسناته
تعازينا لسمراء و لأسرتها الكريمة
التوقيع:
[align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح ..
أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة ..
معادلة مربكة .. متشابكة العناصر ..
جلال الدين داود
( أبوجهينة)[/align]
[align=center]
مقالات أخري ل : أبوجهينة
[/align]
أبوجهينة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبوجهينة
البحث عن المشاركات التي كتبها أبوجهينة