الموضوع
:
مجلس إدارة سودانيات ينعي والد الزميلة سمراء .. !!
عرض مشاركة واحدة
09-06-2011, 12:25 PM
#[
53
]
الدقيقة 30
:: كــاتب نشــط::
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم بسر اسمك الاعظم اجعله من اهل الجنة
...
الاخت سمراء
قلوبنا معكم فى الفقيد
..
الصبر و الصبر والصبر
التوقيع:
يا كل الكلام
الدقيقة 30
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الدقيقة 30
البحث عن المشاركات التي كتبها الدقيقة 30