الموضوع
:
مجلس إدارة سودانيات ينعي والد الزميلة سمراء .. !!
عرض مشاركة واحدة
10-06-2011, 01:39 PM
#[
55
]
آثار
:: كــاتب جديـــد ::
انا لله وانا اليه راجعون ..
العزيزة سمراء أحسن الله عزائكم وجبر كسركم
التوقيع:
ليت كل منا يحمل قلب طفل بين جوانحه
يعاتب فيصفح .. ويخطئ فيعتذر .. وقد يضرب فيبكي
ثم .. اذا به يضحك وقد نسي كل شئ
آثار
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آثار
البحث عن المشاركات التي كتبها آثار