الموضوع
:
من القائل..؟؟؟!!!
عرض مشاركة واحدة
12-06-2011, 09:09 AM
#[
17
]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
يا زول يا خرافي
كان نفسي اعمل عرس سوداني وارقص على نغمة البابور بالجاز
وبسحروك يا لولي الحبشية
لكن نصيبي في العرس الأجنبي والرقيص الاسلولي اسلولي هههههههه
بدور التركي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي
البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي