عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2011, 09:09 AM   #[17]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

يا زول يا خرافي
كان نفسي اعمل عرس سوداني وارقص على نغمة البابور بالجاز
وبسحروك يا لولي الحبشية


لكن نصيبي في العرس الأجنبي والرقيص الاسلولي اسلولي هههههههه



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس