عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2006, 06:28 PM   #[19]
الطيب بشير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الطيب بشير
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

المتمردة اشراق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك يشـف عما تحته..تمامآ كعـمـق التجـويف اللا مرئي في صـدفـة بـحـرية غسـلهـا التسـفار و أدركت أسـرار البحـار..

تطرقت لداء الاستعلاء

المجتمع الذكوري نفسه بقايا حرب و هلع

و تراكم أحزان و بؤس

يتجه العالم اليوم لصناعة السلم و الحب..و يبور الرجل هنا Big time

الجهل و الخرافة و الـstatus quo ظلت أساليب الرجل للسيطـرة

نساء عصر الإنترنت .. و رجال (عصر) الصـندل ..ليسـوا سـواء

مزيدآ من الحبر المهراق يا إشـراق يكسـر ثلاثية المستعمر الجهل و الخرافة و الـstatus quo



التوقيع: -- ------------------------------------------------------------------------------
أنا .. لن أخونَ الحُزن
إنّي لن أُقـرّب في الفِداءِ جهالةً
قطّـي الأليفْ ..
الحُـزنُ أضحى "سيّدي" بعضي
و حازَ مكانَكَ المرموقَ في نفسي
و حَدَّثَني بأنّـك ..
محضُ زِيفْ



[align=center]مقالات أخري ل الطيب بشير[/align]
الطيب بشير غير متصل   رد مع اقتباس