الموضوع
:
خاطرة .........(36)........!
عرض مشاركة واحدة
13-08-2006, 11:04 AM
#[
24
]
بنت النيل
:: كــاتب نشــط::
ياوعد الإشراق
شكراً لكلماتك الأولى واحترم ر أيك الأخير .... و لكن الوعد بإذن الله بوست منفصل عن ( المرأة فى شعر نزار قبانى )
حبى
بنت النيل
التوقيع:
[frame="7 80"]
[align=center]على نجمة الروح
جليلة أوراق العاشقين
تمشي برائحة الوقت البهيج
كلما أشعل النور نافِذة الحب البعيدة
يخرج الحزن عابراً طحلب الفاجعة
إلي وردةٍ تغسل السواد من جدارن المكان .
نصّار الحاج [/align]
[/frame]
بنت النيل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت النيل
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت النيل