عرض مشاركة واحدة
قديم 13-08-2006, 05:12 PM   #[28]
غيداء
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اشراق.......
تهنئة اولا
فهذه الخاطرة (مغايره) وتشي بك اكثر
وتؤكد( حدسي ) في نبض حروفك
فمرحي بحبرك يرمي الحجر يحرك السكون ويكسر جدارالخوف(احبه هكذا اكثر)

ومرحي بهذا العراف الشرس(السؤال)

لما العناء ؟؟
لما الخوف؟

لما
لما ولما ؟؟؟؟


أهو خوف متوارث أوجدته الانثي للانثى ؟
ام هو خوف من الرجل ..؟


اما بنت النيل الحبيبة
فقد
قالت عنا.......فا.وفت / وكفت


ققد اختلف معك في ان يكون نزار عدوا المرة برغم من ان له بعض القصائد (لاتغتفر) ولكنه القائل:
:"الحب عندى مملكة لا تتجزأ ..تمتد حدودها من تخوم المرأة إلى تخوم الوطن . حب الوطن هو وطنية .وحب المرأة هو أرقى أنواع الوطنية .والذين لا يحبون المرأة لا يحبون الوطن ، ولا يحبون شعوبهم. ولا يحبون الإنسان . ولا يحبون الله !

اذن هناك مايشفع له
وهنا الكثير نتركه لوعد (بوست بنت النيل) عن شعر نزار والمراة


محبتي ناصعة لكما

غيداء



غيداء غير متصل   رد مع اقتباس