14-08-2006, 07:35 AM
|
#[29]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
[size=3]معاناة المرأة من المؤثرات الخارجية أكبر من معاناتها مع جســــدها و الطبيعة و تلك التحولات .. فالمرأة لولا تركــها المجتمع الذي حولها و شــــأنها .... لا تهزمها الآلام و لا الدهشـــــة
لو تركــهــــا و شــــــأنها [/size
|
]
الأيوبي ...خالد
تمنيت لو لم يتركها وشأنها .
تمنيت لو شاركها هذا الشأن ...!
لو نظر الرجل الي تحولاتها كما ينظر الي تحولاته .. لا خوف لا رهبة
ولا استصغار .. !
هل نطمع كثيراً اذا رغبنا في معرفة وجهات النظر المختلفة ؟
|
|
|
|
|