عرض مشاركة واحدة
قديم 14-08-2006, 07:35 AM   #[29]
Ishrag Dirar
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ishrag Dirar
 
افتراضي

اقتباس:
[size=3]معاناة المرأة من المؤثرات الخارجية أكبر من معاناتها مع جســــدها و الطبيعة و تلك التحولات .. فالمرأة لولا تركــها المجتمع الذي حولها و شــــأنها .... لا تهزمها الآلام و لا الدهشـــــة

لو تركــهــــا و شــــــأنها
[/size
]


الأيوبي ...خالد

تمنيت لو لم يتركها وشأنها .
تمنيت لو شاركها هذا الشأن ...!
لو نظر الرجل الي تحولاتها كما ينظر الي تحولاته .. لا خوف لا رهبة
ولا استصغار .. !

هل نطمع كثيراً اذا رغبنا في معرفة وجهات النظر المختلفة ؟



التوقيع: [align=center]
"فبأي قلبٍ فيّك تصلُبني مسيحاً في صليب الأنتظار ...؟"
"عالم عباس"
[/align]
Ishrag Dirar غير متصل   رد مع اقتباس