الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
28-06-2011, 12:28 PM
#[
5748
]
محمد الامين مصطفي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزوول
أكيد جماعة الزهايمر وناس ابن هارون مبسوطين مني
عشان عفيت ذاكرتهم الخربة من محاولة تذكر الأسماء
وجبتها ليهم جاهزة
والحقيقة ده كان الإعلان عن حفل التخرج لأسرة التاكا (المعهد التجاري وبعض خريجي المعهد الصحي)
سنة كم؟؟؟
....
....
تسلم يا الزوول يا ارشيف0000 يا الشايل اسيوط جو الجوف000 وواضح انك حا تطلع حاجات وصور توضح انك بتكحل في عيونا بي اجمل شوف 00000
محمد الامين مصطفي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمد الامين مصطفي
البحث عن المشاركات التي كتبها محمد الامين مصطفي