عرض مشاركة واحدة
قديم 24-08-2006, 07:26 AM   #[63]
Ishrag Dirar
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ishrag Dirar
 
افتراضي

اقتباس:
ألم تكوني أبدآ ممن يقولون لأ..و يتمردون على القوالب الجامدة؟؟
هذه الانثى التي نتحدث عنها هنا أيتها الحنينة

لا يوجد في قاموسها
(الثورة)
لا تستطيع التمرد على اي شكل من أشكال الموروث ..
امراة من مدن وارياف واصقاع بلادي
تحمل الموروث في دواخلها كمعتقد
بعضهن قد يؤمن به
الاخريات قد لا يؤمن به
ولكن وكما تفضلت ندى فاللاخر (المجتمع -الرجل-الانثى الاخر)
دور كبير بل وخطير في خلق هذاه الهواجس المرتبطة باللون

اذن
هل يمكننا الآن،
جميعنا
(رجل-امراة-وامراة اخرى)
ان
نثور
على موروث لافائدة فيه - سوى مزيد من الخوف والاحباط
والاختبأ
كما ذكرت الممكونة



التوقيع: [align=center]
"فبأي قلبٍ فيّك تصلُبني مسيحاً في صليب الأنتظار ...؟"
"عالم عباس"
[/align]
Ishrag Dirar غير متصل   رد مع اقتباس