24-08-2006, 09:03 AM
|
#[64]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
لماذا تتحدثون عن أمهاتنا وكأنهن غولات مخيفات ؟
|
لسن كذلك ياعطر
فقط أردنا هنا ان نلفت الانتباه الينا جميعاً
كما ذكرناأنفاً
ان قوائم الممنوعات
وكشوف المحظورات
ولست المكروهات
لاتعني الامزيداً من أرهاب اللون
واراك تمارسين الان مع اطفال أخوتك
أرهاباً من نوع آخر
ارى ان نتائجه قد لاتكون جيدة
فمنع طفلة من الذهاب الي الدكان خوفاً عليها من " تكرار حكاية قد حدثت ذات مرة مع طفلة أخرى وصاحب دكان ذي نفس مريضة "
لن يولد المنع هذا في نفس تلك الطفلة الا الخوف والتردد والشك فيمن حولها
من ستكون اذن حينما يفاجها اللون؟
أي نوع من الاناث ستكون؟
أليس هذا ما نحاول الخروج منه ؟؟
|
|
|
|
|