23-08-2011, 02:54 AM
|
#[4907]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scaptionoz
يا عمو والله لو شفتا قلع البصل كيف الطوارى بتعمل فيهو شنو...كان حردتا الشاى بالبمبون؟
الاخير ده عرفتو؟
|
بالحيل بعرفو وكمان بعرف البابون ياود يا حلاوة حربة..
|
|
|
|
|