الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
23-08-2011, 03:09 AM
#[
4921
]
scaptionoz
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
الفجر أذن أنا قايم الجامع..كلو ولا التمباك..ياهو ودا الفضل لينا من زمن جاهليتنا
ما تنسانا من بالح الدعاء ياااااااااااااااااخ
التوقيع:
ابنوسة طفّر من براطيشى السؤال
عذّبنى قصر الاجوبة
scaptionoz
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى scaptionoz
البحث عن المشاركات التي كتبها scaptionoz