عرض مشاركة واحدة
قديم 23-08-2011, 03:09 AM   #[4921]
scaptionoz
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية scaptionoz
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة

الفجر أذن أنا قايم الجامع..كلو ولا التمباك..ياهو ودا الفضل لينا من زمن جاهليتنا

ما تنسانا من بالح الدعاء ياااااااااااااااااخ



التوقيع: ابنوسة طفّر من براطيشى السؤال
عذّبنى قصر الاجوبة
scaptionoz غير متصل   رد مع اقتباس