عرض مشاركة واحدة
قديم 23-08-2011, 03:15 AM   #[4926]
scaptionoz
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية scaptionoz
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
كدآ واحد
كسححححححححححححححححححححححححححح
يلا يا شباب الحقو حمممممو
يااااااااااااخى لو لاحقين العيد بايدينا ما كان حسبنا الليلة كم فى الشهر يااااااااااااااااخ.....



التوقيع: ابنوسة طفّر من براطيشى السؤال
عذّبنى قصر الاجوبة
scaptionoz غير متصل   رد مع اقتباس