الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
23-08-2011, 03:15 AM
#[
4926
]
scaptionoz
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير
كدآ واحد
كسححححححححححححححححححححححححححح
يلا يا شباب الحقو حمممممو
يااااااااااااخى لو لاحقين العيد بايدينا ما كان حسبنا الليلة كم فى الشهر يااااااااااااااااخ.....
التوقيع:
ابنوسة طفّر من براطيشى السؤال
عذّبنى قصر الاجوبة
scaptionoz
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى scaptionoz
البحث عن المشاركات التي كتبها scaptionoz