الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
23-08-2011, 03:21 AM
#[
4929
]
scaptionoz
:: كــاتب نشــط::
والله المرة دى راتب الشهر مزنوق جنس زنقة؟!!!!!
الميلادى والهجرى عملو شيرنغ واجرو ليهم بيت سوااااااااااااااااااا
يا بتاعين الدكاكين انشاء الله نزوغ منكم بالجخانين
التوقيع:
ابنوسة طفّر من براطيشى السؤال
عذّبنى قصر الاجوبة
scaptionoz
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى scaptionoz
البحث عن المشاركات التي كتبها scaptionoz