24-08-2011, 01:35 AM
|
#[4934]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine
وحات شيخي البزوروهو الحفايا و العرايا جيت أسلم عليكم و أقول ليكم رمضان كريم و جاري تاني بي عدلي ...
تحياتي يا حلوين !!!!
يا ربي أنا وين ؟؟؟؟
أمين جونية
|
طيب ما تورينا أخبار فسيخك الني شنو والسوق عامل معاك كيف مع الجفاف الاجباري 
|
|
|
|
|