07-10-2011, 01:16 PM
|
#[4]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
حتى لايطول الانتظار ياجيجي (حالة تسيب وفي نص يوم العمل داخلة سودانيات من المكتب، ومافي Arabic support)
هو عرض جميل، رأي انا ايضاً كذلك..
ولزمنٍ اجمل.. زمنٍ قد مضى وازمانٍ آتية..
الفيلم يا عزيزتي جرعة رومانسية مُغلفة بالضحك، فيها ظاهرياً مُعالجة درامية لظاهرة الهجرة وأوضاع المُهاجرين، ويحمل ايضاً نقداً لازعاً لقانون الهجرة الامريكي.. كُل ذلك من خلال طرحه لمشكلة مارغريت المُهددة بالطرد من الولايات المتحدة لانتهاء صلاحية أقامتها واختيارها للحل بالزواج من أندرو مُساعدها في مؤسسة النشر التي تعمل بها..
ولكن الفيلم يحمل ايضاً المُعالجة الغير مُباشرة للعلاقة بين الطرفين والتزام كُل منهما اخلاقياً تجاه الآخر وتجاه علاقتهما العملية والشخصية.. ولحظات المُصالحة مع النفس عندما اختارت مارغريت في أخر لحظة ان تلغي الزواج باندرو حتى لا تبدأ حياتهما معاً بالكذب على نفسها وعليه وأهله..
النهاية كالعادة رومانسية وجميلة و
Happily ever after
ضَحِكتُ حتى دَمِعت عيناي في مشاهد الفيلم الاخيرة عند عرض الأسئلة التي يتلقاها طالبي الزواج بمكتب الهجرة..
|
|
|
|
|