الموضوع
:
هل تقبل بي زوجة ....... The Proposal
عرض مشاركة واحدة
07-10-2011, 02:04 PM
#[
5
]
Sahar
:: كــاتب نشــط::
ده زواج مبرمج مع لغة العصر يا مرافئ
الانترنت والأسماء المُستعارة
ضغطة واحدة على زر الكيبورد
او لمسة على الشاشة (touch screen) موافقة او الغاء
تحية بعطر الفيولا التي اخترتها لتُمثلك
التوقيع:
الإهداء إلى ست الحبايب
أُمي
يامن رأيتُها تسير
وكُلها إباء
وكُلها إزدهاء
في دربها الطويل
يُحفها السناء
كنجمةٍ مضئيةٍ
قديمة جديدة
كهذه الثُريا
قريبة بعيدة
تُنير ليًّ السماء
Sahar
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Sahar
البحث عن المشاركات التي كتبها Sahar