عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2011, 04:25 PM   #[7]
Sahar
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Sahar
 
افتراضي


فى لحظة مرور سريع على القنوات العربية التلفزيونية ليلة امس، مررنا على قناة الجديد اللبنانية

لم انتبه لاسم البرنامج ولم احرص على ذلك لكن ما شدّ انتباهي هو سؤال كان مطروحاً من مُذيعة السهرة، واجابات الحضور عليه..

السؤال كان
هل تتقبل ان تتقدم فتاة بطلب للزواج؟

الإجابات تركزت غالبيتها على الرفض (الحضور كان من فئات عُمرية مختلفة من الجنسين)..

من جانب الرجال الرجال كان الرفض في غالبيته لعدم توافق الفكرة مع تصور كل منهم للمرأة التي سيرتبط بها، فما زال فى نظرهم على المرأة الانتظار حتى يقوم الرجل باتخاذ هذه الخطوة..

النساء من الحضور فيهن من رأت انه (هيدي عيب) وان لا يصحُ لها ان تفعل ذلك.. وفيهن من رأت انه حتى وان صار فليس بالكلمات صراحة وانما بان تُوحيّ له بان يقومَ هو بذلك..

فما رأيكم بهذا
رجالاً كنتم ام نساءاً





التوقيع: الإهداء إلى ست الحبايب

أُمي
يامن رأيتُها تسير
وكُلها إباء
وكُلها إزدهاء

في دربها الطويل
يُحفها السناء


كنجمةٍ مضئيةٍ
قديمة جديدة

كهذه الثُريا
قريبة بعيدة

تُنير ليًّ السماء
Sahar غير متصل   رد مع اقتباس