عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2011, 07:09 AM   #[11]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اذا ضمنت انه انسان قابل للقفز فوق الحواجز
Why not
مش برضو القفز سمو؟
وانا بحب الشخص السامي
اما اذا كان زول ساي
اكيد لا



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس