عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-2011, 02:27 PM   #[32]
Sahar
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Sahar
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده سعد مشاهدة المشاركة
بالمناسبة صنف الرجال دا صنف عجيب جداً وغريب الأطوار



على هذه لا أزيدُ يا عبدو سعد..
بس بصراحة اول مرة أسمعها تأتي من رجل.. يعني ممكن نقول
وشَهِدَّ شاهدٌ من أهلها

حاخليك لبني جنسك من أبناء آدم فربما فيهم من لا يوافقك الرأي






التوقيع: الإهداء إلى ست الحبايب

أُمي
يامن رأيتُها تسير
وكُلها إباء
وكُلها إزدهاء

في دربها الطويل
يُحفها السناء


كنجمةٍ مضئيةٍ
قديمة جديدة

كهذه الثُريا
قريبة بعيدة

تُنير ليًّ السماء
Sahar غير متصل   رد مع اقتباس