15-10-2011, 02:27 PM
|
#[32]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده سعد
بالمناسبة صنف الرجال دا صنف عجيب جداً وغريب الأطوار
|
على هذه لا أزيدُ يا عبدو سعد..
بس بصراحة اول مرة أسمعها تأتي من رجل.. يعني ممكن نقول
وشَهِدَّ شاهدٌ من أهلها

حاخليك لبني جنسك من أبناء آدم فربما فيهم من لا يوافقك الرأي
|
|
|
|
|