السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هنالك برامج تقوم بتسجيل من خلال الماسنجر
بمعنى أنها ليست بطريقة مباشره عن طريق كمره الجهاز
برنامج تسجيل من كاميرات الماسنجر ويب كام وحفظها بصيغه AVI يدعم الماسنجرات MSN, ICQ, AIM, and Yahoo! Messenger تمتع مع EatCam Webcam Recorder Pro
هذه البرمجيات تقوم بطرحها شركات
والمعروف أن اى شركة تصدر برنامج تقوم
بتطويره وتجريبه
يمكنك أن تتخيل إلى أى مدى ممكن يصل تطوير هذا البرنامج
كذالك هنالك شركات تسرق الافكار وتقوم بتطويرها في إتجاه أخر (سلبى)
المجتمع الغربى لم يتح لنا فرصة أن ندرس جميع البرمجيات وتحديدا
التى يمكن أن تساعد على التجسس أو صنع الاسلحة بشكل مباشر
عموما أن غير متخصص في هذا المجال ولكن طالما أن الامر ليس مستحيلا
هو فقط صعب يتطلب مجهود فيجب أن نحزر الناس عنه
سلام يا زول الله
اقتباس:
فيجب على هذا المخترق قبل ذلك معرفة أشياء كثيرة قبل أن يصل لمرحلة تشغيل الكاميرا
هذه الأشياء الكثيرة التقنية البالغة التعقيد مثل معرفة الآى بي (IP) ثم معرفة أشياء كثيرة عن نوعية جهازك واللوحة الأم (Mother Board) وكم عدد البورتات (Ports) الموجودة فيها ثم أي منها موصول بالكاميرا
لا بد أن يصاحبها توفيق في مرحلة البحث عن هذه المعلومات بحيث أنه يجب أن يجد الجهاز مشبوكاً مع النت
ثم لا بد له أن يتغلب على الفيروول (Firewall) ثم بعد ذلك يتغلب على الانتيفيروس (Antivirus) الموجود على جهازك.
|
لا تفكر في إتجاه واحد عليك بالتفكير في إتجاهات مختلفه
ماذا إذا كان هو صاحب الجهاز وقام ببيعه في السوق
كثير من الناس لا يحسنون استخدام
التعديل الأخير تم بواسطة أحمد محمد صلاح الدين ; 08-04-2012 الساعة 06:20 PM.
|