18-09-2006, 12:03 PM
|
#[9]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ishrag Dirar
بندر شاه ....
كنا نعتقد ان ما يجببنا فيك هو
مقدرتك المذهلة على اختراق دواخلنا
بالحان تشبه الذكريات
الوان .. تشعل الوجدان بروعتها ..
وزخم من الاشعار والحكايا والصور لا يشبه الا روعتك
ولكن هاانذا اكتشف حس للفكاهة فيك ...!
ملاحظة صغيرة ..
كيف يمكن ان اوقف الفيديو ؟
|
***
الأخت إشراق ، شكراً
تصورى فى السودان لو واحد عمل سلايد شو عن البشير و لا الترابى ذى الإسلايد شو أعلاه ، و قامت شركه سودانيه ذى قوقل نشرته بالصوره دى كان حيحصل ليه شنو .؟. و الشركه حيحصل ليها شنو .؟.
وتصورى ان بوش وادارته المعنيين فى هذا الإسلايد شو لا يستطيعون محاربته بأى وسيله أو قوة حتى البنتاجون و الأف بى آى لا يتجرؤون على محاربة قوقل او المغنى أو المخرج ...
تكرمى
[align=center] [/align]
***
|
|
|
|