عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-2006, 12:03 PM   #[9]
بندر شاه
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بندر شاه
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ishrag Dirar
بندر شاه ....

كنا نعتقد ان ما يجببنا فيك هو
مقدرتك المذهلة على اختراق دواخلنا
بالحان تشبه الذكريات
الوان .. تشعل الوجدان بروعتها ..
وزخم من الاشعار والحكايا والصور لا يشبه الا روعتك

ولكن هاانذا اكتشف حس للفكاهة فيك ...!

ملاحظة صغيرة ..
كيف يمكن ان اوقف الفيديو ؟

***

الأخت إشراق ، شكراً
تصورى فى السودان لو واحد عمل سلايد شو عن البشير و لا الترابى ذى الإسلايد شو أعلاه ، و قامت شركه سودانيه ذى قوقل نشرته بالصوره دى كان حيحصل ليه شنو .؟. و الشركه حيحصل ليها شنو .؟.

وتصورى ان بوش وادارته المعنيين فى هذا الإسلايد شو لا يستطيعون محاربته بأى وسيله أو قوة حتى البنتاجون و الأف بى آى لا يتجرؤون على محاربة قوقل او المغنى أو المخرج ...

تكرمى

[align=center][/align]

***



التوقيع: [align=center]
Never argue with an idiot. They drag you down to their level then beat you with experience[/align]
بندر شاه غير متصل   رد مع اقتباس