الموضوع: سهرة خميس
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2011, 09:29 PM   #[8]
ود المامون
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود المامون
 
افتراضي

......

http://www.sudanyat.org/upload/uploa...ally-shahed.rm


.. يومي الاشوفك ...


.... كلما اتماديت في هجري ...
... زدت في تقديري ليك ...
... وحبك في دمي يجري ..

.. ايوه .. يجري ... يجري

.. من النصوص .. النادره الترديد ... ورفيقه الليل ... والدموع ..

..
.. حلو الحديث .. حلو التبسم و .. النظر

ادخل علي قلبي السرور .. ونثر علي سمعي الدرر...



.. الغناء العذب .. لناديه البنا ... وتلودي ..

.....

.. كل الحب ..



التعديل الأخير تم بواسطة ود المامون ; 01-12-2011 الساعة 09:54 PM.
التوقيع: ... ابرق ببسمتك التى لو اشرقت ..
.. ما اختار اهل الارض شمسا غيرها ...
.. وهى التى من اجلها قد اطفئت نار المجوس ..
.. وهى التى نحيا عليها فى زمان القحط .. والدم .. والهزائم ..

( عالم عباس )
ود المامون غير متصل   رد مع اقتباس