اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي
ليك وحشة والله
ثم
ضيعت مفتاح عكس الريح
ممكن مفتاح جديد?
والله ليك مليون وحشة يا بدور
وجيت بالصدفة الليلة عشان عرفت انو في تسجيل لأبوعركي في بوست جي جي بتاع سهرة الخميس والتسجيل منزلو الزوول وده تسجيل نادر وراح مني لأنو كان في بيتنا قبل 15 سنة بحضور ابوعركي واسرتو ومحجوب شريف وهاشم صديق وخطاب حسن أحمد وآخرون
أمشي البوست أسمعيهو
بعدين رسلي لي على الإيميل اسم دخولك في عكس الريح عشان أبعت ليك كلمة سر جديدة
[email protected]