عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2011, 11:29 AM   #[8]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Moiz Bakhiet مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي
ليك وحشة والله
ثم
ضيعت مفتاح عكس الريح

ممكن مفتاح جديد?



والله ليك مليون وحشة يا بدور

وجيت بالصدفة الليلة عشان عرفت انو في تسجيل لأبوعركي في بوست جي جي بتاع سهرة الخميس والتسجيل منزلو الزوول وده تسجيل نادر وراح مني لأنو كان في بيتنا قبل 15 سنة بحضور ابوعركي واسرتو ومحجوب شريف وهاشم صديق وخطاب حسن أحمد وآخرون

أمشي البوست أسمعيهو

بعدين رسلي لي على الإيميل اسم دخولك في عكس الريح عشان أبعت ليك كلمة سر جديدة
[email protected]
وأجمل صدفة انا يوم ما لقيتك
بعدين برسل لك اسم الدخول
وحزين ما قدرت اسمع الأغنية
ما ظهرت معاي



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس