الموضوع
:
The same song...different prformance
عرض مشاركة واحدة
05-12-2011, 09:24 PM
#[
11
]
Sahar
:: كــاتب نشــط::
بعضُ الأصوات لا تسمعها فقط
تتنفسُها، تعشقُها، تفسحُ لها المجال لتحتويكَ
سارة برايتمان واندريا بوشيللي من هؤلاء
Time to say goodBye, the version I love
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=aR9Nit-3VDg&feature=youtube_gdata_player[/youtube]
التوقيع:
الإهداء إلى ست الحبايب
أُمي
يامن رأيتُها تسير
وكُلها إباء
وكُلها إزدهاء
في دربها الطويل
يُحفها السناء
كنجمةٍ مضئيةٍ
قديمة جديدة
كهذه الثُريا
قريبة بعيدة
تُنير ليًّ السماء
Sahar
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Sahar
البحث عن المشاركات التي كتبها Sahar