الموضوع
:
The same song...different prformance
عرض مشاركة واحدة
06-12-2011, 10:05 AM
#[
13
]
ود المامون
:: كــاتب نشــط::
....
.....
...
lady
Lionel Richie
http://www.youtube.com/watch?v=Gz1jrlX27kE
التوقيع:
... ابرق ببسمتك التى لو اشرقت ..
.. ما اختار اهل الارض شمسا غيرها ...
.. وهى التى من اجلها قد اطفئت نار المجوس ..
.. وهى التى نحيا عليها فى زمان القحط .. والدم .. والهزائم ..
( عالم عباس )
ود المامون
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ود المامون
البحث عن المشاركات التي كتبها ود المامون