30-09-2006, 07:50 AM
|
#[8]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله وداعه الامين
وسنوقد نار الانتظار هنا ...
وندنوا باسماعنا ساكنين نرتشف نبيذ حرفك.. نصغي وافواهنا تعلوها الدهشة
فلا تطيلي لحظات الانتظار ففي الذاكرة حبيبات ندى عطشى وبقايا حنين
وصور ضج صراخها هزيع الليل
سمرية
دوما لك قدرة عالية في حمل الارواح الى عالمك (النصي) ولغتك الرصينة وتدركين كيف يؤخذ كتف الكتابة
فشكرا جزيلا جزيلا لك وسنظل عطشى لمطر حروفك
دومي بخير ورمضان مبارك
عبدالله
|

منذ ايام يطالعني الحنين .. بوجعه المحبب!!
يفترش قاعة شوقي الامامية .. ويتسكع على حديقة ندمي الخلفية !!
وانا .. في دهليز احلامي الخافتة ... أوقد حزني !!
اشعل ما تبقى من دموعي ... !!
وانام !!
الاخ عبد الله ،،
الله الاكرم .. وكل عام وقلوبنا مضاءة برضا الرب !!
أتمنى أن تنساب حروفي دوما على صفحات متابعتك .. وان تضيء كلما مرت عينيك عليها .. باعجاب !!
|
|
|
|
|