الموضوع
:
هل من حق شرطة النظام العام أن....
عرض مشاركة واحدة
27-01-2012, 06:42 PM
#[
3
]
عصام بابكر
:: كــاتب نشــط::
يا اميرى كيفنك
شواذ شنو البخلوا الشرطه تعمل حمله وتصرف قروش ووقود وخلافو
يعنى عاوزهم يقولوا عاوزين نعمل انتشار وتأمين عدييييل كدا
القصة هى اضرب القريب يخاف البعيد
مساكين الكلجات اخدوهم ستار
التوقيع:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
يا أيوب ...
ماضاعت بسمة ود مريم
مانامت همت مى ... محجوب
أمورة بترسم وتغنى
بى نفس الحب هافاها طيوب
كيفن بتداوى غرام مشبوب
كيفن ؟؟
بتلقى زول زى محجوب
دايرنك جنبنا يامحجوب
نجاة عثمان
عصام بابكر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عصام بابكر
البحث عن المشاركات التي كتبها عصام بابكر