الموضوع
:
مايم ..... ألف بعد الشر عليك
عرض مشاركة واحدة
03-10-2006, 08:24 AM
#[
2
]
mohamed hemaid
:: كــاتب نشــط::
الغالية ندي..
رمضان كريم وكل سنة وانت طيبة..
الف حمد علي سلامتك يا مايم..
اجر وكفارة ان شاء الله..
ياربي اشف مايم
يا ربي اشف مايم..
امييين..
التوقيع:
إذا الإنسان ماليهو قيمة....عليش خلفوا سام وحام..؟
mohamed hemaid
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى mohamed hemaid
البحث عن المشاركات التي كتبها mohamed hemaid