عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2006, 08:24 AM   #[2]
mohamed hemaid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الغالية ندي..
رمضان كريم وكل سنة وانت طيبة..

الف حمد علي سلامتك يا مايم..
اجر وكفارة ان شاء الله..
ياربي اشف مايم
يا ربي اشف مايم..

امييين..



التوقيع: إذا الإنسان ماليهو قيمة....عليش خلفوا سام وحام..؟
mohamed hemaid غير متصل   رد مع اقتباس