الموضوع
:
مايم ..... ألف بعد الشر عليك
عرض مشاركة واحدة
03-10-2006, 09:27 AM
#[
4
]
بنت النيل
:: كــاتب نشــط::
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايم
كفارة وسلامتك
التلفون مقفول ............
قلوبنا معاك وشد حيلك بى سرعة
سأحاول الإتصال مرة أخرى
بنت النيل
التوقيع:
[frame="7 80"]
[align=center]على نجمة الروح
جليلة أوراق العاشقين
تمشي برائحة الوقت البهيج
كلما أشعل النور نافِذة الحب البعيدة
يخرج الحزن عابراً طحلب الفاجعة
إلي وردةٍ تغسل السواد من جدارن المكان .
نصّار الحاج [/align]
[/frame]
بنت النيل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت النيل
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت النيل