عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2006, 09:50 AM   #[5]
احمد عبدالعاطي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

جميلنا مايم
امنياتي لك بالشفاء العاجل
لقاء الخميس يزداد القا بوجودك
مع خالص الشكر للعزيزة ندي



التوقيع: كتبت في سحابة
تسقط الرقابة
فصادروا السماء
احمد عبدالعاطي غير متصل   رد مع اقتباس