الموضوع
:
مايم ..... ألف بعد الشر عليك
عرض مشاركة واحدة
03-10-2006, 10:59 AM
#[
8
]
سمرية
:: كــاتب نشــط::
ألف سلامة ليك يا مايم يا غالي ... انا برضو حاولت الاتصال قبل ايام والغريبة جرس بدون رد ..
وقلت خلاص مايم دا زعلان مني ... !!
سلامتك يا حسن وربنا يواليك بالصحة والعافية !!
والف لا بأس عليك
سمرية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سمرية
البحث عن المشاركات التي كتبها سمرية