عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2006, 10:59 AM   #[8]
سمرية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمرية
 
افتراضي

ألف سلامة ليك يا مايم يا غالي ... انا برضو حاولت الاتصال قبل ايام والغريبة جرس بدون رد ..
وقلت خلاص مايم دا زعلان مني ... !!

سلامتك يا حسن وربنا يواليك بالصحة والعافية !!

والف لا بأس عليك



سمرية غير متصل   رد مع اقتباس