الموضوع
:
مايم ..... ألف بعد الشر عليك
عرض مشاركة واحدة
03-10-2006, 12:46 PM
#[
12
]
alwajeeh
:: كــاتب نشــط::
العزيز مايم
الف بعد الشرعليكم ...والف سلامة وماتشوف شر يارب ..كل عام وانت بخير وعافية ....
سلامات ......قلوبنا معاك ربنا يتولاك برعايته وان شاءالله اجر وعافية يارب
شكر ليك ياندي ...والله يديك العافية يارب
التوقيع:
[align=justify]
اللهم اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيراً واعفر لجميع المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا علي ذلك يارب
[/align]
alwajeeh
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى alwajeeh
البحث عن المشاركات التي كتبها alwajeeh