عرض مشاركة واحدة
قديم 15-02-2012, 12:00 PM   #[3]
هشام آدم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام آدم
 
افتراضي

[justify]العزيز: ناصر يوسف
تحيّاتي

اعتراني الخجل من هذا النداء، ولكننا -كما تعلم- هنا في هذه المعصرة، نقاوم من أجل أن نبقى خارج حدود الكآبة، وبالكاد نفلح لا أجد ما أعتذر به لك وللأخوات والأخوة في سودانيات غير أني أعد بأن أظل قريباً ومتواصلاً

لك مني كل الود[/justify]



هشام آدم غير متصل   رد مع اقتباس