الموضوع
:
هشام آدم ـــ تعال أجمع هنا و ،،،، بـــــــــــــــس
عرض مشاركة واحدة
15-02-2012, 12:00 PM
#[
3
]
هشام آدم
:: كــاتب نشــط::
[justify]العزيز: ناصر يوسف
تحيّاتي
اعتراني الخجل من هذا النداء، ولكننا -كما تعلم- هنا في هذه المعصرة، نقاوم من أجل أن نبقى خارج حدود الكآبة، وبالكاد نفلح
لا أجد ما أعتذر به لك وللأخوات والأخوة في سودانيات غير أني أعد بأن أظل قريباً ومتواصلاً
لك مني كل الود[/justify]
هشام آدم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هشام آدم
البحث عن المشاركات التي كتبها هشام آدم