15-02-2012, 01:36 PM
|
#[7]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام آدم
[justify]العزيز: ناصر يوسف
تحيّاتي
اعتراني الخجل من هذا النداء، ولكننا -كما تعلم- هنا في هذه المعصرة، نقاوم من أجل أن نبقى خارج حدود الكآبة، وبالكاد نفلح لا أجد ما أعتذر به لك وللأخوات والأخوة في سودانيات غير أني أعد بأن أظل قريباً ومتواصلاً
لك مني كل الود[/justify]
|
أنا غايتو خجلان ليك شديييييييييد وخجلان لصاحبك محسن خالد الذي كان هُنَا
آي عارف الطاحونة المجنونة يا هشام يا أخوي
عارفها وخابرها تمام
وبرضو اللا سيستيم لما يسوقك قدامو ويجرك جر
يا الحبيب ،،، قلت أسلم عليك بس وأدعو ربنا في شان يديك الوقت والذي منو في شان تجينا هني بإنتظام
كن بعافية يا زول
|
|
|
|
|